منتديات اورانوس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اورانوس

اهلآ بكم في منتديات اورانوس

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

رائد فضاء يؤكد على وجود مخلوقات فضائية حقيقية

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
me.

me.

المساهمات : 181

رائد فضاء يؤكد على وجود مخلوقات فضائية حقيقية Empty
مُساهمةموضوع: رائد فضاء يؤكد على وجود مخلوقات فضائية حقيقية   رائد فضاء يؤكد على وجود مخلوقات فضائية حقيقية Icon_minitimeالإثنين فبراير 09, 2009 6:38 am

بسم الله الرحمن الرحيم
استنكر المسؤولون في وكالة الفضاء الأمريكية "الناسا "مزاعم رائد فضاء التي تؤكد وجود مخلوقات فضائية في هذا الكون

وأكدت ناسا أن ظاهرة الأطباق المجهولة الطائرة ليست حقيقية .

و نقلت صحيفة الدايلي تيليغراف بيان عن الناسا قالت فيه "أنها لا ترصد حركة الأطباق الطائرة. الدكتور ميتشل أمريكي وطني رائع لكننا لا نشاركه الرأي في هذه المسألة.

وكان ورائد الفضاء أدغار ميتشل-77 عاماً- قد أصر خلال السنوات الماضية علي اعتقاده بوجود كائنات فضائية وحياة أخرى في هذا الكون.

وأكد ميتشل الذي كان يعمل في وكالة الإدارة الوطنية للملاحة الجوية و الفضاء والذي سار على القمر لفترة تسع ساعات أثناء رحلة أبوللو 14 في 9 شباط1971

أنه لا يزال مصراً على موقفه بأن المخلوقات الفضائية حقيقية مؤكدا أنه تلقى زيارات علي هذا الكوكب على الرغم من أن الحكومات الأرضية حاولت إخفاء هذا الأمر خلال السنوات الستين الماضية أو أكثر

ونقلت الصحيفة عن ميتشل في مقابلة مع إذاعة كيرانغ في مدينة بيرمينغهام البريطانية لا يوجد شك إطلاقاً بأنه توجد حياة أخري في هذا الكون. أنا متأكد تماماً بأننا لسنا بمفردنا .
me.

me.

المساهمات : 181

مُساهمةموضوع: رد: رائد فضاء يؤكد على وجود مخلوقات فضائية حقيقية   رائد فضاء يؤكد على وجود مخلوقات فضائية حقيقية Icon_minitimeالإثنين فبراير 09, 2009 6:52 am

بتمنى انو يكون هاض الكلام رد عليكي يا paly 4 ever
paly4ever

paly4ever

المساهمات : 190

مُساهمةموضوع: رد: رائد فضاء يؤكد على وجود مخلوقات فضائية حقيقية   رائد فضاء يؤكد على وجود مخلوقات فضائية حقيقية Icon_minitimeالإثنين فبراير 09, 2009 7:59 am

اول اشي انتي شكلك بتحبي تقنعي بس انا ما بقتنع بسرعة afro
طب انتي لو ركزتي بالموضوع كان لقيتي انو ما في غيرو بقول انو في كائنات فضائية والوكالة كلها بتنفي هاد الاشي والمعروف انو هاي اشهر وكالة فضائية بالعالم ولو افترضنا انو في حياة غيرنا بهاد الكون مستحيل تكون اجت على كوكبنا لانو شو التطور هاد الي عند هاي المخلوقات لحتى تقدر تيجي على كوكبنا وباطباق طائرة كمان يعني احنا البشر كم استغرقنا سنين لحتى قدرنا نوصل لسطح القمر والكواكب التانية
ان شاء الله تكوني اقتنعتي نتوفة بالي قلتو مع اني عارفة انك زيي ما بتقتنعي بسرعة lol!
paly4ever

paly4ever

المساهمات : 190

مُساهمةموضوع: رد: رائد فضاء يؤكد على وجود مخلوقات فضائية حقيقية   رائد فضاء يؤكد على وجود مخلوقات فضائية حقيقية Icon_minitimeالإثنين فبراير 09, 2009 8:33 am

انا هلا بعد ما كتبت الرد الاول وبعد تفكير دام ثلاثة اشهر قررت انو ادور بالجوجل عن الكائنات الفضائية ومن ضمن المواضيع الي قراتها كان واحد كاتب مقدمة غريبة انو شاف مخلوقات فضائية وطولها 3متر وووو..... وبعد ما خلصت المقدمة كتب هذا ما رأيته في معرض بلندن للكائنات الفضائية وهاد معرض عاملو مجموعة من الناس عشان الناس تفكر بالمخلوقات الفضائية مش لانو في كائنات ولا مخلوقات وبعدين في صور عاساس انها لكائنات فضائية اكتشفت انو هنا مركبينها او انو هي حقيقية بس لناس تشوهت من الاشعاعات الي كانو يطلقوها على بعض المناطق فتتحول الناس الى اشكال غريبة ومقرفة ومرة جابو فيلم عن هيك اسمو ذا هيل هاف آي يعني التلال لها عيون
وانا هلا بطل الي عيون اد ما دورت عشان اقنعك وانتي ولا كاينة تقتنعي Rolling Eyes
الزعيم
Admin
الزعيم

المساهمات : 148

مُساهمةموضوع: رد: رائد فضاء يؤكد على وجود مخلوقات فضائية حقيقية   رائد فضاء يؤكد على وجود مخلوقات فضائية حقيقية Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 10, 2009 5:51 am

انا بحكي انو بالي 4 ايفر معاها حق لانو ما في حده بقدر يدشر بالفضاء ويوصل بين كوكب لكوكب بعدين هاي الأشياء ببرامج الاطفال Exclamation وبعدين انا بحكي انو يمكن يكون في عالم ثاني بس مش بهاي المجرة يمكن يكون في بمجرة ثانية بس انا ما اتوقع انو تكون اشكالهم غريبة عادي زينا والله اعلم

انا بحكي انو الأحسن ما نفكر بهاي الشغلات لأنو الله اعلم منا بكثير وانا بحكي انو ما في كائنات فضائية
https://ouranos.yoo7.com

صفحة 1 من اصل 1